حقائق عن القنافذ التي لا يعرفها معظم الناس

، لطالما كان يُنظر إلى القنافذ على أنها مخلوقات لطيفة موجودة في بعض الحدائق في جميع أنحاء العالم وحتى بمثابة حيوانات أليفة لأطنان من الناس. دعنا نتحدث عن بعض الحقائق التي لا يعرفها الناس عن القنافذ.

يعرف معظم الناس عن القنافذ بسبب مقاطع الفيديو الفيروسية للحظاتهم اللطيفة ومدى صداقتهم للبشر. يمكن أن يشير بعض الأشخاص إلى Sonic the Hedgehog كأول مرة يسمعون فيها عن الحيوان بسبب التأثير الثقافي الذي خلفته لعبة الفيديو هذه في اليوم.

بينما يمكنك تصفح Hwayaa ومعرفة المزيد عن بعض الحيوانات ، فإن القنافذ موضوع جيد يمكنك القراءة عنه. فيما يلي بعض الدروس الفريدة التي يمكنك تعلمها عن هذا الحيوان اللطيف.

القنافذ لديها أكثر من 5000 طفرة 

أكبر عامل يشير إليه الناس عند الحديث عن القنافذ هو النتوءات على ظهورهم. مع الأخذ في الاعتبار كل ارتفاع موجود على ظهورهم ، لديهم حوالي 5000 إلى 7000 طفرة. يمكنهم استخدام هذه الريشات للرد على المواقف الخطرة. 

تستمر هذه النتوءات لمدة عام على أجسامهم قبل أن ينقطعوا عن الدراسة وينتهي بهم الأمر إلى استبدالهم. نظرًا لأن معدة القنافذ حساسة ، فإنها تستخدم هذه المسامير لتكون بمثابة درع لها من الحيوانات المفترسة مثل الغرير. تلتف القنافذ على شكل كرة من المسامير لدرء التهديد.

يحب البستانيون القنافذ

نظرًا لأن القنافذ تحب العيش في المناطق العشبية ، فليس من غير المألوف أن تخرج في حدائق الناس. بينما يُنظر إلى بعض الحيوانات التي تظهر في تلك المنطقة على أنها آفات ، أثبتت القنافذ أنها يمكن أن تساعد البستانيين عن طريق تناول الآفات التي تتداخل مع نمو النباتات والزهور. هذا يساعد الفواكه والخضروات على الاستمرار في النمو ولا يتدخل هؤلاء القنافذ في ذلك. 

القنفذ ليلي

بينما يمكن لبعض القنافذ الظهور من وقت لآخر خلال النهار ، فهي عادة ما تكون نشطة أثناء الليل. إنهم يحبون النوم أثناء النهار ، ويخرجون في البرية أثناء الليل حيث يمكنهم أن يأكلوا الآفات التي تحب الذهاب إلى تلك الحدائق. 

يحدث هذا أيضًا أثناء حياتهم كحيوانات أليفة مما جعل بعض أصحابها محبطين لأنهم يستطيعون إصدار بعض الأصوات التي يمكن سماعها أثناء الليل. هم يصدرون بعض أصوات الشخير / الشخير الصغيرة التي تشبه الخنزير أو الخنزير.

هناك 15 نوعًا مختلفًا من القنفذ

في ظاهر الأمر ، يشير معظم الناس إلى القنافذ ولا يرون سوى النوع الوحيد الذي يراه معظم الناس على أنه حيوانات أليفة أو في الحديقة. ومع ذلك ، هناك 15 نوعًا مختلفًا من القنافذ حول العالم. كلهم متشابهون مع بعضهم البعض لكن لديهم اختلافات طفيفة من حيث العادات ومكياج الجسم. 

هذه مجرد القليل من الحقائق التي لا يعرفها معظم الناس عن القنافذ. هناك الكثير من المعلومات التي يمكن أن تتوقعها من هذا الحيوان وكل ما عليك القيام به هو المزيد من البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.