خمس حقائق عن النمور التي يجب أن تعرفها عن

النمور قد تكون الوحوش الصاخبة في الغابة ، لكن من السهل اكتشافها بفضل خطوطها كأنواع مهددة بالانقراض. هذه القطط الكبيرة تدور حول البقاء على قيد الحياة في البرية وهي تبذل كل ما في وسعها للحفاظ على هيمنتها في الغابة أو أي موطن آخر قد تعيش فيه.

من الفولكلور إلى علب الحبوب ، هناك أيضًا الكثير من المواقع التي تقدم معلومات عن النمور. Hwayaa من أفضل الأمثلة على هذه المواقع التي تتحدث عن الحياة البرية في لمح البصر. 

على مر السنين ، عاشت النمور جيدًا على الأقل للحفاظ على وجود قوي في الغابة. قد يعرضهم الصيد للخطر ، لكن هذه القطط الكبيرة تظهر الكثير من الفخر عندما تكون في المنزل. إليك المزيد من الحقائق حول النمور التي ربما لم تكن تعرفها:

النمور أكبر مما تعتقد أن

النمور يعود تاريخها من 2.15 مليون إلى 2.55 مليون سنة. أقدم نمر كان نمر لونجدان (بانثيرا زدانسكي) ، وقد تم العثور على بقايا هذا النمر في مقاطعة قانسو الصينية. وفقًا للباحثين ، كان هذا النوع مشابهًا بشكل واضح لبناء جمجمة النمر الحديث وهيكل أسنان ، ولكنه أصغر حجمًا. يشك البعض في أن النمور تكبر لأن فريستها استطاعت

النمور البقاء على قيد الحياة في العديد من الظروف

، حيث تعيش النمور في موائل متنوعة ، من الغابات المطيرة إلى الجبال. تعيش هذه القطط في أماكن عادة ما تكون دافئة ورطبة وفي أماكن تكون فيها درجات الحرارة عند -40. طالما أنهم يستطيعون العثور على الطعام والغطاء والماء ، فلن يواجهوا أي مشكلة في التكيف مع محيطهم. 

من الواضح أن وجود فريسة كافية يمثل مشكلة. تأكل هذه الحيوانات ما بين 50 إلى 60 من الحيوانات المفترسة الكبيرة سنويًا. يمكنهم أن يأكلوا لعبة أصغر مثل الطيور ، لكن عليهم أن يأكلوا نفس حجم الحيوانات مثلهم للتكاثر بشكل جيد.

النمور لديها جلد مخطط

لا يقتصر شريط النمر على الفراء فقط. كما أنها مرتبطة بجلدها. تمامًا مثل نمور الثلج ، تظهر بصيلات شعر القطط الملونة الموجودة في الجلد تمامًا مثل طريقة عمل لحية اللحية. الحيوانات المخططة أو المرقطة الأخرى لا تظهر هذا النوع من التلوين على جلدها. 

النمور لها معاطف فريدة

كل شريط فريد لكل نمر. نتيجة لذلك ، من السهل التعرف على النمور وتتبعها لأغراض الحفظ من خلال الفحص البصري. في حين أن تفردهم جيد ، فإن جميع الخطوط تخدم نفس الهدف المتمثل في تفكيك صورة الحيوان الظلية وجعل من الصعب على فريستها اكتشافها.

النمور صيادون انفراديون

مقارنة بالأسود ، النمور هي مفترسات خفية وتطارد بمفردها في الليل. عيونهم أفضل بست مرات من رؤية الإنسان عند الصيد. الأرجل الخلفية أطول من الأرجل الأمامية ويمكنها القفز على ارتفاع 33 قدمًا تقريبًا مع الحفاظ على سرعة قصوى تبلغ 40 ميلاً في الساعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.