الطيور الغريبة التي من الممتع التعرف

الطيور مصدر إلهام للبشر لاختراع الطائرات والأجهزة التي تنزلق في الهواء. تأتي هذه الحيوانات في جميع الأشكال والأحجام ، ولكل منها صفاتها الخاصة مثل جناحيها الضخم وسرعة الجري. ولكن هناك بعض الطيور التي تبرز بين الخبراء والمتحمسين لخصائصها الجسدية الفريدة وسلوكها الغريب. هوايا بعض الأمثلة على هذه الطيور:

حمامة فيكتوريا المتوجة

واللون الأزرق هو أندر الألوان الموجودة في الطبيعة. يمكنك رؤيتها في الغالب من السماء والبحر ، لكن القليل من الحيوانات والزهور لها لون أزرق زاهي. أحد هذه الحيوانات هو الحمام المتوج في فيكتوريا. هذا الحمام هو الأكبر من نوعه في العالم وهو مستوطن في غينيا الجديدة. كما أن لديها قمة من الريش على رأسها مما يجعلها أجمل من الحمام المتوسط.

الفرقاطة الرائعة

الميزة الأكثر بروزًا للطيور الفرقاطة الرائعة هي الحقيبة الحمراء القابلة للنفخ على حلقها. تظهر هذه الحقيبة الحمراء فقط في الذكور وتتوسع خلال موسم التزاوج لجذب الإناث. الفرقاطة الرائعة لديها فاتورة معقوفة لانتزاع الأسماك والحبار أثناء تحليقها فوق البحر. لكن في بعض الأحيان ، يجبر الطيور الأخرى أيضًا على اجترار طعامهم وتناوله لأنفسهم.

ملك ساكسونيا طائر الجنة

طائر آخر موطنه غينيا الجديدة ، ملك ساكسونيا طائر الجنة لديه زوج من الأعمدة ضعف طول جسمه يمتد إلى أسفل من رأسه. هذه الأعمدة تشبه المجسات التي يستخدمها الذكور لجذب الإناث عن طريق تحريكها في اتجاهات مختلفة أو لفها حولها. ميزة أخرى غريبة لملك ساكسونيا طائر الجنة هو صراخه الذي يبدو وكأنه صراخ راديو ثابت.

عظيم بوتو

إذا كنت تحدق في الهاوية ، ستجد أنها تحدق فيك مرة أخرى. يعتبر نبات بوتو العظيم بقزحية قزحية منتفخة داكنة موضوعة في مقدمة رأسه تشبه الطيور المفترسة.بعض بوتو أيضًا على قزحية صفراء ملحوظة في الظلام والتي لا تزال مخيفة للنظر إليها. ولكن إذا لم يخيفك ذلك بما فيه الكفاية ، فيجب أن تسمع صوته المخيف الذي يبدو وكأنه مأخوذ مباشرة من فيلم رعب.

Oilbird

سميت الطيور الزيتية بهذا الاسم لأن نظامهم الغذائي يتكون في الغالب من ثمار نخيل الزيت. لكن ما يجعل هذا الطائر غريبًا هو المكان الذي يحصل فيه على مواده لبناء عش. بينما تجمع معظم الطيور الأغصان وتشكل مهدًا لبيضها ، تستخدم الطيور الزيتية قيئها وفضلاتها في مساحة خاصة لاحتضان بيضها. طائر الزيت هو حيوان ليلي ، لذلك فهو يتمتع برؤية ليلية ممتازة ويمكنه تحديد الموقع بالصدى.

إن اكتشاف الطيور مثل تلك الموجودة في هذه القائمة يثبت فقط أن الطبيعة لا تنفد أبدًا من المخلوقات الغريبة من حيث المظهر والسلوك. ومع ذلك ، فإن هذه الطيور تثير فضول بعض الناس لمعرفة المزيد عن الحيوانات.

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن الطيور البرية؟ أو ربما لديك طائر أليف وترغب في الاعتناء به بشكل صحيح؟ استمر في التحقق من Hwayaa للحصول على المنشورات والتحديثات المتعلقة بالطيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.